إليسا تهاجم الحكومة البنانية قائلة يعني حتى بـ الاحتلال فاشلين

الفنانة  إليسا تهاجم الحكومة ، الحكومة اللبنانية من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

وعلقت إليسا على التطورات الراهنة للوضع الحالي في لبنان قائلة: “هذا يعني حقيقة أنه حتى الاحتلال فشلتوا # حزب الله”.

كانت إليسا قد غنت مؤخرًا في حفل لها بالسعودية، وقبل صعودها إلى المسرح، أثارت إليسا جدلاً، بسبب تغير ملامح وجهها وتكهن البعض بأنها خضعت لعملية تجميل.

حفل إليسا بالرياض مع وائل كافوري

هذا الحفل هو الأول لإليسا، الذي يجمعها مع الفنان وائل كفوري في دولة الرياض بالسعودية، في أول لقاء بينهما بعد صلحهما بعد خلاف طويل.

يذكر أن خلافا بين إليسا ووائل تسبب في خلاف طويل الأمد، لكن الخلاف انتهى بعد تفشي فيروس كورونا.

وبعد أن كانت العلاقة بين النجمتين متوترة دون إبداء الأسباب، وبعد أن خضعت إليسا لعملية استئصال ورم في 2018، أكدت إليسا أنها لم يسأل عنها، وهنا رد وائل كفوري على إليسا قائلا إنه لا يعلم.

عودة إليسا ووائل كافوري

عودة إليسا وكفوري في عام 2019، حيث أكدت إليسا أنها لا تتواصل معه، لكنه يظل عزيزًا على قلبها وتحبه.

في عام 2020 ، طرحت إليسا كليب “هنغني كمان وكمان” مع هيفاء وهبي ، وهنأهم بهذا الكليب وائل كفوري على مواقع التواصل الاجتماعي على مقطعها الجديد، حتى بدأت العلاقات تهدأ بين الفنانين إلى حد ما، وكان فإن حفل الرياض هو أول لقاء يجمعهم لهم معًا قبل سنوات من الفرقة.

ومن بين الأغاني التي غنتها إليسا في الحفلة: “سهرنا الليل ، “لولا اللوم ، لولا الملامة ” ، “أخيرًا قالها” نسم علينا الهوى، “كرهني” سهرنا يا ليل، و اخرين. الجمهور السعودي كان ينتظر هذا الحفل.

وقد ظهر ذلك عندما نشرت إليسا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جديدة ، أظهرت فيها حب جماهير الرياض لها، كما أظهرها بعض الجمهور وهو يرسل الزهور إلى بابها. وعلقت قائلة: “شكراً لأحبائي الأعزاء في # الرياض! لقد صنعت يومي ، لا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعاً الليلة”.

اقرأ أيضًا نجوم الفن يدعمون حمادة هلال في الذكرى الأولى لوفاة والدته 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock