هالة فاخر تبدأ تصوير أحدث أعمالها الفنية “ولاد زهرة” صيف 2021

الفنانة هالة فاخر أعلنت عن الفيلم الجديد الذي تشارك فيه ويتم عرضه في صيف 2021 ويحمل الفيلم اسم “أولاد زهرة” كما تظهر بدور أم ويكون لها وهم الفنان نضال الشافعي والفنان مصطفى أبو سريع.

وتم البدء في تصوير الفيلم منذ أسابيع  تقريبًا على أن تم التصوير في (جاردن سيتي) ويظهر فيه مصطفى أبو سريع في دور طبال في أحد الملاهي الليلية وله شقيقة أخرى تسمى وفاء وتشمل أحداث الفيلم حياة الأسرة المصرية.

هالة فاخر تبدأ تصوير أحدث أعمالها الفنية “ولاد زهرة” صيف 2021

يعتبر فيلم أولاد زهرة من الأفلام المتميزة التي تعرض في هذه الموسم الصيفي 2021 والفيلم من بطولة كلًا من الفنانة هالة فاخر والفنان مصطفى أبو سريع والفنان نضال الشافعي وهو من إخراج المخرج المتميز معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم حول المعاناة التي تمر بها الأسر المصرية ومصاعب الحياة  التي تجعل من الصعوبة التواصل مع الأخرين مهما كانت درجة القرابة وتسعى وفاء الأخت الكبرى لهم بمحاولة جمع شملهم بصورة مستمرة فهو فيلم اجتماعي بصورة كاملة.

من هي الفنانة هالة فاخر

هي فنانة مصرية من مواليد عام 1946 ولها العديد من الأدوار المختلفة والمتميزة طوال فترة تاريخها الذي استمر لمدة 60 عام ولها الملايين من المتابعين وجمهورها في الوسط الفني بالملايين ولها أعمال مختلفة في المسرح والتلفزيون والسينما وكذلك تقديم البرامج. 

اقرأ أيضًا:اعلان فيلم تامر حسني “مش أنا”  الترتيب 49 عالميًا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock