بسمة بوسيل .. متألقة في ظهورها الأخير ومعلومات حصرية عنها

بسمة بوسيل

قامت بسمة بوسيل بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي  وكانت في ظهورها الأخير متألقة حيث إرتدت فستان باللون الأسود وشكله مميز وجذاب ولقت اعجاب الكثير من الجمهور الذي عبر عن مدى اعجابه برشاقتها والتناسق في اختيار الاكسسوار الخاص بها.

بسمة بوسيل .. متألقة في ظهورها الأخير ومعلومات حصرية عنها

قامت بسمة بوسيل بنشر صورة لها على حسابها الرسمي على انستجرام معلقة عليها” يستغرق وقت طويل لكي نفهم أنفسنا” وقام عدد كبير من جمهورها ومتابعيها من جميع انحاء الوطن العربي بالتحدث عن مدى اعجابهم بأناقتها وتميزها وكذلك شخصيتها وعلق الكثير لدعمها.

بسمة بوسيل

هي فنانة مغربية معتزلة عن الغناء بعد زواجها من الفنان تامر حسني وتعمل حاليًا في مجال تصميم الأزياء وكان بداية ظهورها هو برنامج ستار أكاديمي وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى أصبح لها جمهور ومتابعين بالملايين من الوطن العربي بالكامل وذلك يرجع لنجاحها وصولها على لقب أفضل متدربة في البرنامج لثلاثة مرات كما أن اسمها لم يأتي في قائمة المعرضين للخروج من المنافسة طوال فترة التدريب.

وتم إنتاج ألبوم غنائي لها من قبل تامر حسني وكذلك فيديو كليب يجمعهم سويًا ولكن بعد الزواج تك الاتفاق مع المنتج وفريق العمل بالكامل على عدم نزول الألبوم الغنائي أو الأغنية المصورة وتجمعهم معًا.

اقرأ أيضًا:أحمد حاتم يحصل على بطولة موسوعة جينيس للأرقام القياسية