وفاة المنتجة اعتماد خورشيد (الصندوق الاسود للوسط الفني) في عمر 82

توفت المنتجة اعتماد خورشيد أمس الموافق الأحد 27 من يونيو  وأصبح اسمها متصدر محركات مواقع البحث في الوطن العربي وهو ما أعلن عنه أسرتها وتبين أنها توفيت في عامها 82.

وفاة المنتجة اعتماد خورشيد (الصندوق الاسود للوسط الفني) في عمر 82

من الجدير بالذكر أن اعتماد خورشيد تعرضت إلى أزمة صحية نتج عنها نقلها إلى أحد المستشفيات ووضعها تحت العناية المشددة على أجهزة التنفس الصناعية ولكنها رحلت نتيجة التهاب في الرئة وهو ما أعلن عنه أهلها خصوصًا بعد نفسهم وفاتها مصابة بفيروس كرونا وتعتبر من أشهر المنتجين والفنانين في الوسط العربي وشهدت حياة الكثير من النجوم من بدايتها.

عرفت اعتماد محمد رشدي بجرأتها وعدم خوفها من الأخرين نهائيًا حيث كانت تقوم بالتعبير عن رأيها  بوضوح وصراحة وفي المجلات والصحف التلفزيونية لذلك لقبت (الصندوق الأسود لنجوم الفن)

من هي اعتماد خورشيد؟

منتجة واعلامية مصرية تزوجت من الفنان أحمد خورشيد وكانت قصة حبهما مثيرة للجدل ودائمًا ما تتعرض للشائعات التي تفيد بتعرضه للتهديد بحياته مقابل طلاقه منها وبالفعل بعد إجبارها قام بالإنفصال خوفًا على حياته وحياة أبنائه.

كانت ترغب في تقديم كتاب عن سيرتها الذاتية ولكن أمنيته لم تتحقق، تم اختيارها للفوز بلقب الأم المثالية بعد ترشيح الجمهور لهذه الجائزة، حضرت اللحظات الأولى في حياة الفنانة شيريهان.

اقرأ أيضًا: حقيقة علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد تسريبات 2021

شاهد أيضاً