مي عمر حصلت على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات لعام 2021

مي عمر أعلنت عن حصولها على ال؟إقامة الذهبية من قبل دولة الإمارات ومنحها لها الشيخ محمد بن راشد وهو حاكم دبي ونائب رئيس الإمارات.

مي عمر حصلت على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات لعام 2021

حصلت الفنانة مي عمر على التأشيرة الذهبية من دولة الإمارات وعادتًا ما يتم منح التأشيرة الذهبية إلى الموهوبين والفنانين وكذلك رجال الأعمال للعمل على تشجيعهم على الاستثمار وكذلك دعم المواهب الفنية.

قامت الفنانة مي عمر بتوجيه الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وشكره على منحها الإقامة الذهبية في الإمارات ودعمه المستمر للمتميزين والموهوبين ودعت للإمارات بأن يحفظها الله ويحفظ شعبها.

حصول الفنانين على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات

حصل عدد كبير من الفنانين على التأشيرة الذهبية قبل مي عمر ومنهم الفنان هاني شاكر والفنانة هالة صدقي كما حصل عليها أيضًا خالد سليم ونيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي وكما حصلت عليها المخرجة إيناس الدغيدي ووجه كلًا منهم رسالة شكر إلى سمو الشيخ على منحهم الإقامة لهم ولأسرهم وبالتأكيد حصل على الشهادة المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر.

ومن الجدير بالذكر أن الإقامة الذهبية تمنح حرية التنقل من وإلى الإمارات بسهولة بدون مصاريف تأشيرات أو فترات محددة لهم ولأسرهم كما يتم منحها إلى أسرهم وعدد من العمال الخاص بهم.

اقرأ أيضًا:شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها بعد أزمتها مع  بوسي شلبي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock