الفنانة فيفي عبده تثير الجدل في أول ظهور بعد مرضها 2021

فيفي عبد تتعرض إلى هجوم حاد من الجمهور بعد ظهورها لأول مره عقب التعافي من الوعكة الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة  وذلك بعد قيامها بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي ترقص فيه أمام منزلها.

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل في أول ظهور بعد مرضها 2021

أًصبح اسم فيفي عبده هو تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر بحثًا من قبل الجمهور على محرك البحث جوجل في مصر وكتلك المملكة العربية السعودية وهي ترقص على أغنية للفنانة (ياسمين نيازي) مما جعل الجمهور ينقسم منها من يرى أنها ما زالت جميلة وتستحق الدعم لأنها شخصية مبهجة وتقوم بنشر الطاقة الايجابية للجمهور ومشاركة الجمهور الأوقات السعيدة لها فقط ومنهم من انهال عليها بتعليقات سلبية بأن ما تقوم به من وصلات الرقص التي تقوم بمشاركة الجَمهور بها لا تليق بسنها نهائيًا.

فيفي عبده

هي فنانة مصرية من مواليد1952 ظهرت في بداية حياتها بأدوار صغيرة ولكنها حققت نجاح كبير وأصبحت الأن من أهم نجوم الوطن العربي وأكثرهم شهرة وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية أشهرهم كيد النسا، وكذلك مسلسل طوق نجاة، يا أنا يا خالتي.

كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية منها امرأة وخمس رجال وفيلم زنقة ستات وكذلك  فيلم يمين طلاق وكان آخر أعمالها في السينما هو فيلم مهمة في فيلم قديم، وقدمت العديد من البرامج.

اقرأ أيضًا: يسرا اللوزي غاضبة للهجوم عليها بعد تقليدها محمد رمضان “نمبر 1”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock