يسرا اللوزي غاضبة للهجوم عليها بعد تقليدها محمد رمضان “نمبر 1”

الفنانة يسرا اللوزي تتعرض للهجوم من عدد من متابعينها وجمهورها على حسابها الشخصي على انستجرام خصوصًا بعد نشربها صورة تقوم بتقليد محمد رمضان “نمبر1” في كواليس تصوير أحد أعمالها الفنية.

يسرا اللوزي غاضبة للهجوم عليها بعد تقليدها محمد رمضان “نمبر 1”

نشرت يسرا اللوزي صورة لها جالسة على أحد الكراسي في الكرفان معلقة عليها “لقيت الكرسي ده في الكرفان مقدرتش أقاوم اللحظة” وجلست على الكرسي وفي يدها سيجارة وفي اليد الأخرى تشير إلى رقم 1 وهو شعار الفنان محمد رمضان “نمبر 1” وهو أكثر ما عرضها للانتقاد من قبل المتابعين لها وكما انها تلقت العديد من التعليقات السلبية.

رد يسرا اللوزي من منتقدي تقليدها الفنان محمد رمضان

علقت يسرا اللوزي على منتقديها من خلال حسابها الشخصي تعبيرًا عن غضبها منهم قائلة”الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي اللي مش فاهم التهريج ياريت يلتزم الصمت وشكرًا”.

الفنانة يسرا اللوزي

هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 35 عام وبدأت حياتها الفنية من خلال مشاركتها في مسرح الجامعة بالجامعة الأمريكية وكان أول ظهور فني لها مع المخرج الكبير يوسق شاهين شاركت في العديد من المسلسلات منها:- بين السما والأرض وكذلك مسلسل بين السما والأرض وطاقة حب.

بالإضافة لمشاركتها في الأفلام السينمائية منها:- (أخلاق العبيد، فين قلبي، ممنوع الاقتراب والتصوير)وحققت نجاح كبير جدًا في أي عمل فني تقوم به كما حصلت على العديد من الجوائز.

اقرأ أيضًا:أزمة محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز ورفضها اللجوء للقضاء 2021

شاهد أيضاً