اليسا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن حفلة الرياض 2021

اليسا

اليسا أصبح اسمها هو الأكثر بحثتًا في الفترة القليلة الماضية وخصوًصًا في الساعات الأخيرة بعد إعلانها موعد حفلها الذي يقام في الرياض يوم 17 يونيو الجاري ومن المعروف أن الفنان وائل كفوري سيشاركها الحفل وهو أول عمل يجمعهم بعد خلاف لم يدم طويلًا.

اليسا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن حفلة الرياض 2021

أصبحت اليسا موضع اهتمام في الفترة الأخيرة بعد ظهورها على صفحتها الرسمية على انستجرام بنشر صورة لها وكان تعليق الكثير عن تغير في شكها وأنها تبدو فتاة في العشرينيات من عمرها ويشعر جمهورها في الوطن العربي بسعادة كبيرة بسبب حفلة الرياض خصوصًا بعد غياب فترة طويلة للظروف التي مرت بها البلاد.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام هي أول من قامت بتهنئتها معلقة “منتظريك يا جميل الخلق والخلق في حقل الرياض” وغيرها من نجوم الفن ايضًا.

تعرف على أعمال الفنانة اليسا

هي فنانة لبنانية من مواليد عام 1972 تلقت تعليمها في احدى المدارس الداخلية وكانت ترى أسرتها بصورة قليلة والتحقت بكلية العلوم السياسية وبدأت مشواراها الفني في عام 1998 وكان أول أعمالها الفنية ألبوم بدي أدوب وثاني ألبوم غنائي لها وآخرتها معاك، عايشالك، أ حلى دنيا، بستناك وغيرها الكثير من الألبومات المميزة وأصبحت من أهم الفنانات وحصلت على مكانة كبيرة في قلب الجمهور ولها متابعين بالملايين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:تعرف على حقيقية وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة 2021