تعرف على حقيقية وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة 2021

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالفعل تعرض لوعكة صحية وكسر ترتب عليه خضوعه لإحدى العمليات الجراحية وهو ما وضحه ابنه من خلال احدى المكالمات الهاتفية في قناة المحور.

تعرف على حقيقية وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة 2021

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إلى أزمات صحية متتالية وكانت آخرهم عملية خضع لها وقام بتركيب مسمارين في الحوض وذلك نتيجة سقوطه على الأرض في وقت تواجده في المستشفى لتلقي الفحوصات اللازمة والتأكيد من سبب الألم الذي تعرض له.

بعد انتشار العديد من الشائعات عن وفاته قام ابنه أحمد” والدي في المنزل يخضع للعلاج الطبيعي حتى يسترد قدرته على المشي مرة أخرى ولا صحة للشائعات التي المنتشرة على الانترنت ووالدي يفضل الخصوصية دائمًا لذلك لا يعلن عن أي تفاصيل”

عبد الرحمن أبو زهرة

هو ممثل مصري عمره 87 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية حياته عمل موظف في وزارة الحربية إلى أن تم تعينه في المسرح القومي، له أعمال فنية بالمئات لا يمكن حصرها ولكن أخر أعماله التلفزيونية هي مسلسل سيف الله خالد بن الوليد ومسلسل جمع سالم وكذلك مسلسل بحر وبركة.

شارك في العديد من الأفلام منهم فيلم الفارس والأميرة وكذلك فيلم خيال مآته في 2019.

وشارك في العديد من المسرحيات منها يا إحنا هيه وكذلك مسرحية قريب وغريب وكانت أول مسرحية تسببت في شهرته هي بداية ونهاية في عام 1959.

اقرأ أيضًا:شاهد تفاصيل حفل زفاف محمد علي رزق يونيو 2021