تعرف على تفاصيل حفل  زفاف محمد فراج وبسنت شوقي يونيو2021

محمد فراج

إحتفل الفنان محمد فراج على الفنانة الكوميدية الشابة بسنت في أحد فنادق القاهرة يوم الجمعة الموافق 12 من يونيو وكان حفل زفاف بين كلًا من الأهل والأصدقاء.

تعرف على تفاصيل حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي يونيو2021

محمد فراج يحتفل بزواجه من الفنانة بسنت شوقي وكانت الزفة في إطار كوميدي بطريقة عبد الحليم حافظ والفنانة شادية وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحتفلان ويتفاعلان مع  اتمام قصة الحب بالزواج وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئتهم ونشر العديد من صور حفل الزفاف وأًصبح اسم كلًا منهم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك جميع محركات البحث.

محمد فراج

هو فنان مصري من مواليد عام 1982 وشارك في العديد من الأعمال الفنية وآخرهم مسلسل ضد الكسر وخلي بالك من زيزي الذي عرض في موسم رمضان 2021 وحقق نسب مشاهدة عالية جدًا وشارك في العديد من الأفلام منها الصندوق الأسود ومسلسل الماء والخضرة والوجه الحسن وكما شارك أيضًا في هيبتا وظهر في فيلم أوعى وشك.

بسنت شوقي

هي فنانة مصرية من مواليد 1980

تخرجت من الجامعة الأمريكية وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام وكان آخر أعمالها هو مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وشاركت أيضًا في مسلسل ليه لاء، كما ظهرت في مسلسل سابع جار وكان نجاح كبير لها بالإضافة إلي ظهورها في العديد من الأفلام وأشهرهم فيلم أسرار عائلية.

اقرأ أيضًا:الفنانة لقاء سويدان تريند محرك البحث جوجل في يونيو 2021