نيللي كريم تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها فريق المدفعجية 2021

نيللي كريم أصبح الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل واسمها متصدر جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أغنية “دولا دولا ” ووضحت مدى اعجابها وسعادتها بالمشاركة في تقديمها على الرغم من عدم تحقيق النجاح المتوقع لها ويرجع ذلك إلى اختيار الوقت غير مناسب.

نيللي كريم تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها فريق المدفعجية 2021

في إحدى المقابلات مع فريق (المدفعجية) تم توجيه عدد من الأسئلة لهم عن أحدث أعمالهم وعن مشاركتهم للفنانة نيللي كريم وكان الرد “دولا دولا انظلمت كتير كانت نازلة وسط حاجات كتير وفي توقيت غير مناسب إحنا عملنا حاجة كويسه وسعداء بمشاركتنا للفنانة نيللي كريم وده شرف لينا ويعتبر التعاون الثاني لنا بعد نجاح أغنية مليونير التي حققت نجاحًا كبيرًا”.

تحدث أعضاء الفريق عن أحدث أعمالهم وهو فيلم يناقش قصة الكفاح منذ بدايتها حتى تحقق النجاح الغير متوقع ومن الجدير بالذكر أن الفيلم يقوم بكتابته المؤلف مدحت العدل ومن إنتاج جمال العدل.

نيللي كريم

هي فنانة روسية تبلغ من العمر 47 عامًا، كان أول ظهور لها في عام 1995 بالمشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، وأول عمل سينمائي لها في عام 2002 هو فيلم سحر العيون بطولة الفنان عامر منيب وريهام عبد الغفور ومحمد لطفي، كما شاركت في فيلم غبي منه فيه وكذلك الرجل الغامض بسلامته بمشاركة هاني رمزي، وحققت نيللي كريم نجاح غير متوقع بالنسبة لها في جميع المسلسلات التي قدمتها.

اقرأ أيضًا:تعرف على منى أحمد زاهر بعد أول عمل فني لها 2021

شاهد أيضاً