أحمد السقا وآسر ياسين في يتشاركان بطولة مسلسل السرب 2021

أحمد السقا

أحمد السقا قد أعلن عن دوره في فيلم السرب ونشر البرومو الخاص بالفيلم على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ويشاركه في بطولة الفيلم آسر ياسين وهند صبري وكريم فهمي والفنانة منى زكي.

أحمد السقا وآسر ياسين في يتشاركان بطولة مسلسل السرب 2021

نشر أحمد السقا الفيديو الترويجي لفيلمه الجديد وهو من الأفلام الأولى التي تعتبر بمثابة حياة جديدة للسينما خصوصًا بعد ظروف فيروس كورونا الذي غير مسار الحياة اليومية الطبيعية والحياة الترفيهية.

بالإضافة إلى وجود فيلم لآخر يعرض في نفس التوقيت وهو فيلم الديب من بطولة الفنان ياسر جلال وكانت آخر أعماله مسلسل (ظل راجل) رمضان 2021.

فيلم السرب

تدور أحداث الفيلم حول معاناة الجيش المصري وكيف يدفع كل فرد فيها حياته ثمنًا إلى بقاء البلد آمنة وعن الضربة الجوية التي تمت بقيادة جيش مصر في ليبيا بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وقام أحمد السقا بالتعاقد على فيلم جديد  وهو ما صرح عنه بعد الإعلان عن فيلم السرب.

أحمد السقا

هو فنان مصري من مواليد 1973 درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدأ حياته الفنية في عام 1987 في بطولة فيلم (ع الأصل دور) بطولة أحمد آدم والفنان محمد هنيدي وقد العديد من الأفلام المميزة وكذلك المسلسلات والمسرحيات وجميع الأعمال الفنية وأصبح الآن أكبر نجوم السينما المصرية.

اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل لقاء ليلى علوي بعد فيلم ماما حامل 2021