تعرف على تفاصيل لقاء ليلى علوي بعد فيلم ماما حامل 2021

ليلى علوي أصبحت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاء لها في أحد الجرائد تتحدث عن دورها الجديد في فيلم ماما حامل وأوضحت أن الاختلاف في فكرة الفيلم هو سبب رئيسي في قيامها بهذا الدور ويعتبر العامل الأول لنجاح أي فنان هو اختيار الدور المميز وإتقانه.

تعرف على تفاصيل لقاء ليلى علوي بعد فيلم ماما حامل 2021

عبرت ليلى علوي عن إعجابها بطاقم العمل لفيلم ماما حامل وكما أبدت إعجابها بالفنان الكبير بيومي فؤاد وبالدور الذي يقدمه أيضًا وأن جميع السيدات تتمنى أن يحمل أزواجهم  كل صفات الشخصية التي يقدمها، كما تحدثت عن مدى سعادتها برد فعل الجمهور تجاه الفيلم وعن النجاح الذي حققه كما أنه أول فيلم كوميدي تشارك فيه.

فيلم ماما حامل

الفيلم من إخراج محمود كريم ومن إنتاح سينرجي فيلمز ويشارك فيه كلًا من حمدي المرغني والفنانة هدى الأتربي، سامي مغاوري والفنانة الكوميدية بدرية طلبة، وتدور أحداث الفيلم حول الفنانة أسرة مكونة من أب وأم (بيومي فؤاد –ليلى علوي) لديهم ابنان (حمدي الميرغني يعمل طبيبًا -محمد سلام مخرج للإعلانات) ويرفضان فكرة الزواج نهائيًا وبعد فترة طويلة يكتشفان حمل والدتهم.

ليلى علوي

 هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 59عامًا بدأ حياتها الفنية وكان عمرها 7 سنوات، وحصلت على بكالوريوس في إدارة الأعمال وتزوجت من رجل أعمال ولديها ابن يدعى خالد.

اقرأ أيضًا:راغب علامة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بعامه 59

شاهد أيضاً