راغب علامة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بعامه 59

راغب علامة

راغب علامة أقام حفل للاحتفال بعيد ميلاده 59 في القاهرة بحضور  عدد كبير من نجوم الفن وأحيا الحفل الفنان رامي عياش وبالتالي أصبح اسمه متصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

راغب علامة يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بعامه 59

اقام الفنان راغب علامة حفلًا صغيرًا أمس الإثنين في مدينة القاهرة للإحتفال بعيد ميلاده وكذلك الاحتفال بافتتاح مشروع زوجته جيهان علامة وهي تعمل في مجال تصميم المجوهرات ومن المعروف عن راغب علامة أنه دائم الدعم لزوجته وقام بدعمها في المشروع الخاص بها عن طريق شراء قطعة مميزة من الألماس من المجوهرات التي تقوم بعرضها وقام بتقديمه القطعة هدية لها.

تهنئة نجوم الفن للفنان راغب علامة

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم الفنانة يسرا وإلهام شاهين وكذلك إيناس الدغيدي وبوسي شلبي ونيللي كريم وغيرها وقام أيضًا الكثير من الفنانين لتهنئته على مواقع التواصل الاجتماعي وقام راغب علامة بشكر جميع أصدقاؤه والتعبير عن سعادته وتهنئته له وبحضورهم الحفل وعن وجوده في القاهرة.

راغب علامة

هو من مواليد 1952 بدأ حياته الفنية من  خلال برنامج المسابقات ستوديو الفن وهو من إخراج سيمون أسمر وكان أول ألبوم له هو (يارب يا الله ) كان ألبوم ديني بمناسبة الشهر الكريم وتم إطلاق لقب (سوبر ستار) عليه بالإضافة إلى تعيينه سفيرًا للسلام في عام 2013 وعمل في لجنة التحكيم للعديد من البرامج.

اقرأ أيضًا:ديانا هشام تنشر صورة مع محمد صلاح في  صيف 2021