ديانا هشام تنشر صورة مع محمد صلاح في  صيف 2021

ديانا هشام

ديانا هشام يتصدر اسمها مواقع البحث في مصر والمملكة العربية السعودية بعد نشر صورة لها مع محمد صلاح  أثناء قضاء أجازة صيف 2021 في أحد شواطئ مدينة العلمين المصرية.

ديانا هشام تنشر صورة مع محمد صلاح في  صيف 2021

نشرت ديانا هشام صورة لها مع الفنان محمد صلاح معلقة “شرف لي مقابلتك ” وعبر عن مدى سعادتها برؤيته لها ونشرت صورة تجمعهم معًا في إحدى شواطئ مدينة العلمين الجديدة.

وقامت شيماء صابر مقدمة برامج كرة القدم زوجة اللاعب رامي صبري بنشر صورة تجمعها أيضًا مع محمد صلاح معلقة عليها “أكثر إنسان متواضع في الحياة فخر العرب” في نفس الشاطئ أيضًا.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح من أكثر الشخصيات المقربة للجماهير ويهتم بمعرفة أخبارها في العالم بالكامل وكان قد شارك في الدوري الإنجليزي وأصبح وصيفًا بعد تحقيقه 22 هدف.

ديانا هشام

هي فنانة مصرية من عمرها 25 عامًأ وبدأت حياتها الفنية في عام 2017 من خلال ظهورها في مسلسل الحساب يجمع وتخرجت من معهد الفنون المسرحية وشاركت أيضًأ في العديد من الأعمال الأخرى منها دورها في مسلسل أبو العروسة، كما شاركت في مسلسل كأنه امبارح  بمشاركة رانيا يوسف ، وظهرت أيضًا في مسلسل ولاد تسعة، كما شاركت في مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان يحيى الفخراني،وحققت نجاح كبيرًا في كل دور تقوم به.

اقرأ أيضًا:محمد أنور نجم مسرح مصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي 2021