ملك قورة تستعد تنتهي من فيلم 200جنية وتستعد لمسلسل إجازة مفتوحة

ملك قورة أعلنت على صفحتها الرسمية عن إنتهائها من تصوير جميع المشاهد الخاصة بها في فيلم (200 جنيه) وكما أعلنت عن بدئها تصوير مسلسل (إجازة مفتوحة).

ملك قورة تستعد تنتهي من فيلم 200جنية وتستعد لمسلسل إجازة مفتوحة

أعلنت ملك قورة عن قيامها بدور فتاة جامعية في مسلسل إجازة مفتوحة والذي يتم عرضه في الفترة القادمة وهو من المسلسلات التي تتكون من 4 حلقة وهو من تأليف المؤلف الكبير أحمد محمود وكما إنه من إخراج محمد عبد الرحمن ويشاركها في البطولة كلًا من الفنان شريف منير ولقاء الخميسي والفنانة سميحة أيوب ومراد مكرم.

كما أعلنت عن إنتهاء تصوير 200 جنية وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج المخرج المتميز محمد عبد أمين ويشارك في بطولته الفنانة مي سليم والنجم  الكبير آسر ياسين وكذلك محمد فراج.

ملك قورة

هي فنانة مصرية والدها يعمل رجل أعمال وهي خريجة الجامعة الأمريكية درست في قسم الإعلام تبلغ من العمر 28 عامًا، شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل لحظات حرجة ونور الصباح كما شاركت أيضًا في مسلسل قانون المراغي وظهرت بجوار نادية الجندي في مسلسل نازلي.

كما حصلت على جائزة أحسن ممثلة مقدمة من الإذاعة والتلفزيون وذلك عن مسلسل نور الصباح كما خصل على جائزة مظلة وزارة الإعلام وهي جائزة تقدم بعد ترشيح الجمهور.

اقرأ أيضًا:نجوى كرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي في 2021 في برنامج الدنيا علمتني

شاهد أيضاً