أريانا غراندي تحصل على 22 مليون إعجاب بعد نشر صور زفافها

أريانا غراندي قامت بنشر صور حفل زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت الصور على ما يزيد عن 22 مليون إعجاب من جمهورها في العالم ومن الجدير بالذكر أنها تزوجت في 15 مايو 2021 وخطيبها هو دالتون جوميز يعمل في مجال العقارات.

أريانا غراندي تحصل على 22 مليون إعجاب بعد نشر صور زفافها

قامت أريانا غاندي بنشر صور من حفل زفافها المقيم منذ أكثر من أسبوعين في مدينة لوس أنجلوس وأقيم في المنزل الخاص بها وكان عدد المدعوين في الفرح هو 20 شخص تقريبًا اقتصاره على الأهل والأصدقاء المقربين وقامت أريانا بإرتداء فستان الزفاف يحمل الطراز البسيط جدًا وقامت فيرا وانج مصممة الأزياء بتصميمه لها وهم يعلى معًا منذ عدد سنوات طويل جدًا.

أريانا غراندي

هي من مواليد عام 1993 ديانتها اليهودية وتعمل في مجال الموسيقى ولها متابعين في الوطن العربي والعالم بالكامل في ديسمبر الماضي أعلنت خطوبتها من دالتون جوميز وكيل العقارات .

دالتون جوميز

دالتون جوميز هو شاب صغير السن نشأ في كاليفورنيا بدأ حياته العملية كوكيل أو سمسار للعقارات الفاخرة كما قام بتحقيق مبيعات بملايين الدولارات وقام بنشر قصته وبدايته في صفحته على الإنستجرام وهو أصغر من زوجته أريانا غراندي بعامين وفي شهر ديسمبر الماضي تقدم لخطبتها وأهداها خاتم من اللؤلؤ والماس.

اقرأ أيضًا:نجلاء بدر تقوم بالرد على شائعات أزمتها مع محمد سامي 2021

شاهد أيضاً