الفنانة دلال عبد العزيز تستغرب غياب سمير غانم عنها 2021

دلال عبد العزيز تعتبر حالتها مستقرة نوعًا ما في هذه الفترة بعد إصابته وكذلك زوجها الفنان سمير غانم بفيروس كرونا المستجد ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج إبنتها دنيا سمير غانم على صفحته على الفيس بوك   أن نتيجة المسحة للفنانة سلبية .

الفنانة دلال عبد العزيز تستغرب غياب سمير غانم عنها 2021

ومن الجدير بالذكر أن الأطباء مازالوا يرغبون في عدم إعلامها عن وفاة زوجها خوفًا من تدهور حالتها الصحية ولكنها دائمًا ما تقوم بالسؤال عنه وتقوم بسؤال ممرضيها وهو أول سؤال تبدأ به يومها كما تقوم بتوجيه عدد من الأسئلة إلى الأطباء عن خالة سمير غانم الصحية  ولكن يتم الإجابة بأنه أيضًا ممنوع من الإصابة نظرًا لفترة العزل لإصابته أيضًا  بفيروس كرونا .

الفنانة دلال عبد العزيز

هي من مواليد محافظة الشرقية هي خريجة كلية الزراعة وكذلك حاصلة على بكالوريوس إعلام وبالإضافة إلى حصولها على ليسانس آداب شعبة اللغة الإنجليزية.

بدأت حياتها الفنية في 1977 وكان أول ظهور لها في مسلسل بنت الأيام  كما شاركت في العديد من الأعمال الصغيرة وحصلت على عدد من الجوائز في فترة قليلة.

تزوجت من الفنان سمير غانم وأنجبت أمل ودنيا سمير غانم ولديها حفيدة من إبنتها دنيا تبلغ من العمر 7 سنوات تسمى كايلا  ومن أشهر أفلامها المتهم ونهاية رجل تزوج.

اقرأ أيضًا:يوسف الشريف يتعرض للإنتقاد عن كوفيد 25 وإنجي علاء ترد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock