يوسف الشريف يتعرض للإنتقاد عن كوفيد 25 وإنجي علاء ترد

يوسف الشريف

كوفيد 25 هو مسلسل خيالي عرض في موسم رمضان الماضي 2021 من بطولة الفنان الكبير يوسف الشريف ولكنه لم يحصل على نفس حظ وتفاعل الجمهور مع أعمال يوسف الشريف السابقة وتعرض للعديد من الإنتقادات عند عرضه .

يوسف الشريف يتعرض للإنتقاد عن كوفيد 25 وإنجي علاء ترد

قام يوسف الحسيني إعلامي مصري باستضافة الفنانة إنجي علاء في برنامج حروف جر  المذاع على نجوم إف إن ومن الجدير بالذكر أن إنجي علاء هي مصممة أزياء مصرية كما أنها سيناريست وهي الكاتبة لمسلسل كوفيد 25 الذي يقوم بتقديمه زوجها يوسف الشريف .

قامت إنجي علاء بالحديث عن الفكرة التي انطلقت في الساحل الشمالي حيث قرأ يوسف الشريف أحد الأنباء عن فيروس كورونا وقام بعرض الفكرة عليها وهي أيضًا كانت ترغب في نقل معاناة الأطباء في هذه الفترة ومنهم طبيب كان متزوج ولديه ولد يعاني بالعديد من المشاكل الصحية والنفسية وكذلك زوجته ولكنه لا يستطيع التخلي عن مكانته ودوره في المجتمع وتم مزج الفكرتين معَا ليكون مسلسل كوفيد 25.

رد انجي علاء على الانتقادات الموجهة لكوفيد 25

قامت بتوضيح  الشروط ليتم إعتبار الإنتقادات نقدًا منها إجماع العالم بالكامل أن يكون له أساس أن يكون بناءًا معلقة أن فكرة المسلسل لم يتم تناولها من قبل كما يتداول وإنما تدور حول الأعراض الغير معروفة لكوفيد 25 وتظهر بالتدريج لتقوم بتحويل الإنسان إلى كائن غريب بعد مرور 6 أيام وهذه الفكرة لم يتم تناولها من قبل .

اقرأ أيضًا:تامر حبيب يقوم بنشر وصيته على السوشيال ميديا 2021