ظهور ياسمين صبري على يخت بفستان أبيض صيف 2021

ياسمين صبري

ياسمين صبري،تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كعادتها بعد قيامها بنشر صورتها بفستان أبيض عل أحد اليخوت في البحر، وعلق الكثير من جمهورها على صورتها والجميع أبدى إعجابه بها كما شبها أحد المعجبين بالفنانة نادين نجيم معلق “منورة الدنيا كلها،للوهلة الأولى فكرتك نادين نجيم صرنا ما نفرق بينكم”.

ظهور ياسمين صبري على يخت بفستان أبيض

ومن الجدير بالذكر أن آخر صور ياسمين صبري التي نشرتها على صفحتها كانت ترتدي فستان أحمر وكذلك أبدى الكثير إعجابه بظهورها حيث كانت تقدم إعلان لإحدى الماركات العالمية للساعات ، ومنذ فترة صغيرة قامت ياسمين صبري بنشر خبر وفاة جدتها “توفت جدتي كريمة وأمي الثانية التي ربتني ، إن لله وأن إليه راجعون، البقاء والدوام لله”.

وقاك الكثير من متابعينها بتقديم واجب العزاء لها  وطمأنته لأنها توفت في أيام شهر رمضان الكريم وهي أيام يرحم الله فيها عباده الصالحين.

ياسمين صبري

هي فنانة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية تتميز بجمالها وأناقتها ولها العديد من الأعمال الفنية المتميز آخرهم مسلسل فرصة ثانية رمضان 2020 وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية وكذلك شاركت في مسلسل جبل الحلال والصعلوك .

وهي متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ووالدها يعمل طبيبًا أما والدتها تعمل مهندسة ديكور وهي بطلة إفريقيا في السباحة وتم اختيارها من للحصول على لقب أجمل 100 امرأة بالعالم كما إنها الوجه الإعلاني للعديد من الشركات .

اقرأ أيضًا:إعلان مسلسل friends  يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد 17 عام