إعلان مسلسل friends  يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد 17 عام

مسلسل friends

مسلسل friends ،قامت شركة HBO تنشر الإعلان الترويجي للمسلسل وحقق نسب مشاهدة غير متوقعة وسعادة وقام البعض باسترجاع ذكرياتهم مع المسلسل منذ أكثر من 17 عام تقريبًا  واتضح من الإعلان أن الديكور ثابت للمنزل ولم يتم تغييرها ويشارك في المسلسل نفس نجوم المسلسل قديمًا وكما ظهر في الإعلان المقهى الذي كان يتجمع فيه الأبطال ليلًا.

إعلان مسلسل friends  يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد 17 عام

وتم الإعلان عن موعد الحلقة وسوف يتم عرضها في 27 مايو الجاري 2021 وظهرت صورة تجمع الأبطال  الستة والمسلسل كانت تدور قصته حول 6 من الأصدقاء يعيشون في منزل واحد لكلًا منهم شخصيته الخاصة المختلفة واختلاف الشخصيات تجعلهم يختلفون ويتشاجرون ولكن بشكل كوميدي حيث كانت أحدهم مدللة للغاية وهي ريتشيل جرين ، وكانت مونيكا جيلر هي أفضل من يقوم بطهي الطعام كما كانت مهووسة دائمًا بالنظافة وكانت تشاندلر بينج هو الشخص الكوميدي الذي يحبونه جميعًا .

تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 1994 وتم عمل 10 مواسم متتالية حتى عام 2004 كان آخر موسم له وكان اجمالي عدد الحلقات 236 حلقة .

تعليق المخرج عمرو سلامة على مسلسل friends

قام المخرج عمرو سلامة بالتعبير  عن فرحته بعودة المسلسل ووصف أن أي شخص لم يشاهد المسلسل نهائيًا تعتبر لغة  غير كاملة وشبهه بالشخص الذي لم يقم بإنهاء رحلته الدراسية وقال انه دائم التذكر لأحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا:منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في 2021