منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في 2021

منة عرفة

منة عرفة، هي ممثلة شابة صغيرة من مواليد عام 1999،وظهرت في البداية في دور طفلة حيث كان أول ظهور لها في مسلسل سندريلا وكان عمرها وقتها لا يتخطى سنوات ولكن سريعًا ما حظيت بمكانة كبيرة في  قلوب الجماهير وحفرت كما ظهرت في فيلم مطب صناعي الذي حقق نسب مشاهدات كبيرة جدًا وكان بداية شهرتها ويعتبر نقطة تحول في حياتها.

منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في 2021

أصبحت الفنانة منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصتًا بعد نشرها صورة معلقة عليها “انا اتخطبت” بدون التصريح بالشخص الذي تم خطبتها له وقامت بقفل إمكانية التعليق من قبل الجمهور ولم يستطيع أحد تهنئتها وجاء خبر خطبتها بعد نشر صور خطوبة الشاب المعروف علي غزلان الذي يعمل طبيبًا ويمتلك مطعم وله متابعين بالملايين على إنستجرام الذي انتشر أنباء عن خطبتهم منذ فترة وعن وجود علاقة تربطهما.

منة عرفة

شاركت في العديد من الأفلام منها فيلم شريط وفيلم ظرف صحي وكذلك فيلم البيه رومانسي آخر كلام كما شاركت في فيلم القشاش وفيلم كلام وكما شاركت أيضًا في فيلم الفيل في المنديل.

كما شاركت في  العديد من المسلسلات منهم مسلسل الحرامي وكذلك مسلسل بحر والكابوس بالإضافة إلى مشاركتها في الست هانم عايزة البيه وكذلك حضرة الضابط أخي ومسلسل تامر وشوقية الجزء الأول .

اقرأ أيضًا:إحياء ذكرى رحيل حسن حسني الأولى بكتابة مسلسل الجوكر 2021