جانا عمرو دياب تعلن إصابتها بمرض فرط الحركة

جانا عمرو دياب، تعلن إصابتها بأحد الأمراض على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء ذلك بعد مناقشة ذلك المرض من خلال أحد الأعمال التلفزيونية التي عرضت في شهر رمضان 2021، وقامت بتوجيه رسالة إلى المدرسة التي درست فيها منذ كان عمرها ثمانية سنوات حتى سن الثانية عشر بعدما رفضت المدرسة استمرار فترة دراستها في المدرسة كما إنهم لم يقوموا بتشخيص ما تمر به ووضحت المعاناة التي مرت بها .

جانا عمرو دياب تعلن إصابتها بمرض فرط الحركة

قامت جانا بتوضيح  معاناتها والإحراج الذي تسبب فيه مرضها خصوصًا عندما تجد زملائها يفهمون الدروس بلا معاناة ومن أول مرة وهي غير قادرة على ذلك وعدم قدرتها على حل الإمتحانات بالطريقة الصحيحة بسبب صعوبة قراءة الأسئلة وفهمها من أول مرة .

كما عبرت عن حزنها بسبب قيام أحد المعلمات بوصفها بأنها لم تصلح للتعليم ووصفها بأنها غبية وكسولة ولا تقوم بتقديم الواجبات المدرسية المطلوبة منها كما تذكرت موقف لمعلم لها في أحد الرحلات المدرسية قام بوصفها بمحبة المظاهر وذلك بعد شعورها بالخوف من زيادة عدد الأفراد .

كما قامت بتوجيه رسالة إلى مدرستها وقالت إن  المدرسة كانت قادرة على دعمها وتوجيهها وتشخيص حالتها لتلقيها العلاج المبكر بدلأ من إحباطها وشعورها بالعجز والفشل وكذلك وصفها بالكسولة .

ما هو ADHD

هو مرض تشتت في الانتباه وصعوبات التوجه وكذلك فرط في النشاط وإليك بعض الأعراض الأخرى للتأكيد على الإصابة بالمرض هو الاستمرار في التحرك على الرغم كون الوقت غير مناسب

التحدث كثيرًا ولا يرغب في أن يقاطعة أحد

مقاطعة المتحدث وكذلك التسرع في إعطاء الإجابات

عدم القيام بالواجبات والأنشطة المطلوبة منه صعوبات في الفهم وتطبيق الكلام الموجه إليه.

 اقرأ أيضًا:وفاة الفنانة نادية العراقية وصدمة في الوسط الفني 2021

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock