أزمات محمد سامي بعد مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

محمد سامي، يتعرض إلى العديد من الأزمات بعد نهاية مسلسل نسل الأغراب المعروض في رمضان 2021 وكان المسلسل محقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضة ولكن النهاية جاءت بطريقة مختلفة وصفها الكثيربأنها نهاية مأسوية وجاءت بطريقة غير مناسبة مليئة بالدماء واعتقد البعض إنها تشوية لصورة المجتمع المصري.

أزمات محمد سامي بعد مسلسل نسل الأغراب

قامت شركة سينرجي للإنتاج الفني والتلفزيوني بوقف التعامل نهائيًا مع المخرج محمد سامي وعدم  التعاقد معه مجددًا واعتبار مسلسل نسل الأغراب عمل فاشل له وغير محقق للمشاهدات المتوقعة مما ظهر بعض الشائعات عن قيام المنتج  صادق الصباح بالتعاقد مع محمد سامي لمسلسلات رمضان 2022 ولكن قام صادق بتكذيب هذه الشائعات وبذلك تعتبر أزمة أيضًا لمحمد سامي .

الاتهامات الموجهة إلى محمد سامي

توجه إليه بعض التهم منها قيامه بالإخراج لزوجتة الفنانة مي عمر وإعطائها أدوارًا مساحتها كبيرة كما وصفها بأنها أكبر من موهبتها الفنية وكذلك أخته الفنانة ريم سامي التي ظهرت لأول مرة في مسلسل البرنس رمضان 2020.

تحالف الأزمات على محمد سامي

الأزمات لا تأتي منفردة هو  ما وصف به رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموقف الذي تعرض له محمد سامي منهم قيام أحد الفنانات المشاركة في المسلسل بالإعتراف من تلقيها بعض الإنتقادات بطريقة غير لائقة أمام إبنتها وتهديدها بدفع مليون جنية في حالة الانسحاب كما إعترفت بعدم قدرتها على الانسحاب وذلك بسبب رغبتها في دفع مصاريف جامعات أبنائها .

اقرأ أيضًا:عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده 81 في وسط أسرته وجمهوره

شاهد أيضاً