حزن متابعين مسلسل الطاووس  الحلقة 28بعد وفاة أمنية

مسلسل الطاووس، من المسلسلات الناجحة التي عملت على الحفاظ على جذب المشاهدين منذ الحلقة الأولى وزيادة عدد المشاهدين، خاصتًا لأنها تناقش قضية هامة جدًا ولأن الجميع يرغب أن ينتصر الحق في النهاية وأن المخطأ ينال عقابة دون النظر إلى السلطة أو النفوذ .

حزن متابعين مسلسل الطاووس الحلقة ال 28

تدور أحداث الحلقة الثامنة والعشرين حول أحداث حزينة حيث شهدت وفاة أمنية ،وييعيش المحامي كمال الأسطورة حالة من الحزن عليها والغضب الشدسد منذ بداية حجزها في العناية المركزة وعند شعورة بالقلق على حياتها بعد توقف أجهزة جسمها.

وكذلك تعيش الصحفية الكبيرة فريدة حالة من الحزن وتقف بجانب أختها وتساندها لتلقي واجب العزاء، ولكن لماتيلدا رأي آخر فهي حزينة أيضًا ولكنها ترى أن وفاتها رحمة لها من الله سبحانه وتعالى.

أحداث مسلسل الطاووس

تدور أحداث المسلسل حول تعرض فتاة تدعة أمينة إلى واقعة إغتصاب على يد مجموعة من الشباب في إحدى قرى الساحل الشمالي حيث كانت تذهب هناك بحثًا عن جمع الأموال رغبتًا منها في الحصول على شهادتها الجامعية وتبدأ حياتها بالبحث عن فرصة عمل مناسبة وملائمة لمجال دراستها لتقوم بمساندة أهلها منهم والدها وأختها خاصتًا بعد تعرضها للإنفصال عن زوجها ، وتوفير لهم قوت يومهم ولكنها لم تعلم النصيب الذي يسير عكس رغبتها الذي يجعل حياتها تنقلب بشكل تام .

اقرأ أيضًا:تابع أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 28

شاهد أيضاً